سلايدر 109

كرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض شركة عطاء التعليمية ممثلة بسعادة الرئيس التنفيذي الأستاذ إبراهيم بن عبدالكريم التركي بصفتها أحد رعاة حفل الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض بمناسبة اليوم الوطني الـ(88) للمملكة، الذي أقيم في مسرح وزارة التعليم بحضور معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى ، مساء يوم الأحد 13/ 1/ 1440 هـ الموافق 23 سبتمبر 2018م 

حيث قال صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة الرياض: "كل مناسبات الوطن غالية، وتتميز هذا المساء بالتعليم والشباب الذي فعلا يؤسس لمنطلق جديد لهذه النهضة المباركة".

وأضاف أمير المنطقة: "أحب أن أشكر معالي وزير التعليم وزملائه في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض وأيضًا في جميع القطاعات على إبراز هذا الحفل وهذه المواطنة الصادقة بشكل سليم. نحن نعتز بهذه الأعمال لأنها تؤسس في نفوس أبنائنا حب الوطن، ولذلك نحن ننظر إلى هذا الأمر بشكل كبير ونقدره تقديرا كبيرا باسم سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي العهد وكل مواطن في منطقة الرياض".


وعن اللوحات الاستعراضية الاحتفالية التي قدمها طلاب وطالبات تعليم الرياض قال سمو أمير المنطقة: "أشعلوا المسرح وأسعدونا جميعًا وجعلوا من هذا المساء شعلة واضحة وظاهرة للعيان". 

 

من جانبه، رحّب المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الأستاذ حمد بن ناصر الوهيبي بسمو أمير المنطقة في كلمته بمناسبة الذكرى الـ(88) لليوم الوطني للمملكة، وقال: "باسم معالي الدكتور أحمد بن محمد العيسى وزير التعليم ومعالي نائبه وباسم كافة منسوبي ومنسوبات التعليم في الوزارة وفي منطقة الرياض وباسم معلماتها ومعلميها وطالباتها وطلابها، نرحب بك يا صاحب السمو في حفل الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض بيوم الوطن الثامن والثمانين ترحيبًا يبلغ عنان السماء عدد ما حمدنا الله على نعمة الوطن ونعمة الأمن والأمان وعدد الدعوات والصلوات وبحجم البسمات في وجوه الأبناء والبنات في فرحتهم بيوم وطنهم الغالي وبتشريفك يا صاحب السمو".

 

هذا وشملت الفعاليات المقامة في مسرح الوزارة استقبال أمير الرياض وزير التعليم والاصطفاف الكشفي ومعرض سيرة وطن والسلام الملكي وأوبريت العطاء، إضافة إلى تكريم المنظمين والرعاة، تلاها تشريف أمير منطقة الرياض بالمشاركة في العرضة السعودية.