سياسة الخصوصية

الدفع الإلكتروني

جميع تفاصيل بطاقات الائتمان / الخصم ومعلومات التعريف الشخصية لن يتم تخزينها أو بيعها أو مشاركتها أو تأجيرها أو تأجيرها لأي طرف ثالث.

يخضع أي نزاع أو مطالبة تنشأ عن أو فيما يتعلق بهذا الموقع الإلكتروني ويتم تفسيره وفقًا لقوانين المملكة العربية السعودية.

المملكة العربية السعودية هي بلد إقامتنا.

نقبل الدفع عبر الإنترنت باستخدام بطاقة الائتمان / الخصم Visa وMasterCard بالريال السعودي.

ataa.sa لن يتعامل أو يقدم أي خدمات أو منتجات لأي من دول مكتب مراقبة الأصول الأجنبية (OFAC) الخاضعة لعقوبات وفقًا لقانون المملكة العربية السعودية.

سياسة الاسترجاع

لن يتم استرداد الأموال إلا من خلال طريقة الدفع الأصلية

الخصوصية وبيان سريّة المعلومات

إذا اخترت استخدام خدمتنا فأنت توافق على جمع المعلومات واستخدامها فيما يتعلق بهذه السياسة ويتم استخدام المعلومات الشخصية التي نجمعها لتوفير الخدمة وتحسينها ولن نستخدم أو نشارك معلوماتك مع أي شخص أو أي جهة خارجيه

التصفح

لم نقم بتصميم هذا الموقع من أجل تجميع بياناتك الشخصية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء تصفحك لهذا الموقع، وإنما سيتم فقط استخدام البيانات المقدمة من قبلك بمعرفتك ومحض إرادتك.

ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)؟

هي ملفات نصية تحتوي على كميات صغيرة من المعلومات التي يتم إرسالها إلى المتصفح الخاص بك وتخزينها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف المحمول أو جهاز آخر عند زيارة موقع على شبكة الانترنت. ترسل ملفات تعريف الارتباط المعلومات مرة أخرى إلى موقع الالكتروني الأصلي أو موقع الكتروني آخر يتعرف على ملف تعريف الارتباط يمكن أن تكون الكوكيز دائمة حيث تظل على جهاز الحاسب الالي حتى تقوم بحذفها أو غير دائمة حيث تستمر فقط حتى يغلق المتصفح

إفشاء المعلومات

سنحافظ في كافة الأوقات على خصوصية وسرية كافة البيانات الشخصية التي نتحصل عليها. ولن يتم إفشاء هذه المعلومات إلا إذا كان ذلك مطلوباً بموجب أي قانون أو عندما نعتقد بحسن نية أن مثل هذا الإجراء سيكون مطلوباً أو مرغوباً فيه للتمشي مع القانون , أو للدفاع عن أو حماية حقوق الملكية الخاصة بهذا الموقع أو الجهات المستفيدة منه.

البيانات اللازمة لتنفيذ المعاملات المطلوبة من قبلك

عندما نحتاج إلى أية بيانات خاصة بك , فإننا سنطلب منك تقديمها بمحض إرادتك. حيث ستساعدنا هذه المعلومات في الاتصال بك وتنفيذ طلباتك حيثما كان ذلك ممكنناً. لن يتم اطلاقاً بيع البيانات المقدمة من قبلك إلى أي طرف ثالث بغرض تسويقها لمصلحته الخاصة دون الحصول على موافقتك المسبقة والمكتوبة ما لم يتم ذلك على أساس أنها ضمن بيانات جماعية تستخدم للأغراض الإحصائية والأبحاث دون اشتمالها على أية بيانات من الممكن استخدامها للتعريف بك.

عند الاتصال بنا     

إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات حول سياسة الخصوصية الخاصة بنا فلا تتردد في الاتصال بنا كما سيتم التعامل مع كافة البيانات المقدمة من قبلك على أساس أنها سرية.

إفشاء المعلومات لأي طرف ثالث

لن نقوم ببيع أو المتاجرة أو تأجير أو إفشاء أية معلومات لمصلحة أي طرف ثالث خارج هذا الموقع, أو المواقع التابعة له. وسيتم الكشف عن المعلومات فقط في حالة صدور أمر بذلك من قبل أي سلطة قضائية أو تنظيمية.