أطلقت شركة عطاء التعليمية عملية بناء سجل الأوامر لتحديد سعر طرح أسهم شركة عطاء التعليمية ("الشركة") للاكتتاب العام الأولي في سوق الأسهم السعودية، وذلك في العرض التقديمي للمؤسسات المكتتبة والذي أقيم يوم الخميس 27 يونية 2019م في فندق الفورسيزن بالرياض، وتستمر حتى نهاية يوم الاثنين الموافق 8 يوليو 2019م تمهيداً لطرح اثني عشر مليون (12,000,000) سهم عادي، تعادل 30% من رأس مال الشركة البالغ أربعمائة مليون (400,000,000) ريال سعودي. 

وقد ترأس جلسة العرض التقديمي سعادة رئيس مجلس إدارة شركة عطاء التعليمية، المهندس طارق بن عثمان القصبي وبحضور أعضاء محلس الإدارة الدكتور احمد بن ناصر المتعب، والأستاذ عثمان بن طارق القصبي ـ  والرئيس التنفيذي لشركة عطاء التعليمية، الأستاذ إبراهيم بن عبدالكريم التركي والمدير المالي الأستاذ عادل نادر دسوقي.

وتم تقديم عرض مفصل لممثلي المؤسسات المكتتبة، ابتدأ بتعريف شامل عن الشركة وعن عملية طرح شركة عطاء التعليمية للاكتتاب العام، وتاريخ الشركة العريق الذي يقارب الثلاثون عامًا في قطاع التعليم الخاص، وسجل إنجازات الشركة واستراتيجياتها وخططها المستقبلية، وأدائها المالي والتشغيلي، بهدف تمكين المؤسسات المكتتبة من تكوين صورة متكاملة عن الشركة التي مرت بالعديد من مراحل التطور.

وللحصول على مزيد من التفاصيل عن عملية بناء سجل الأوامر، بإمكان المؤسسات المكتتبة التواصل مع المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومدير سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهد التغطية، شركة إتش إس بي سي العربية السعودية، على البريد الالكتروني (ataaipo@hsbcsa.com).

كم أفاد العرض بأن عملية الطرح العام سوف تساهم في تحقيق استراتيجية الشركة مما يسمح لها بتوفير فرص تعليمية لعدد أكبر من الطلاب في بيئة محفزة. كما تنص استراتيجية الشركة أيضاً على تعزيز الجودة التعليمية وتجويد الخدمات المقدمة للطلاب لتصبح شركة عطاء التعليمية إحدى كبار المساهمين في تطوير قطاع التعليم العام بما يتماشى مع الأهداف الاستراتيجية لبرنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة العربية السعودية 2030، وستستمر الشركة في الاستراتيجية الحالية من خلال التوسع والاستحواذ، مشيراً إلى أن تلك الاستراتيجية ساهمت في نمو أعداد الطلاب بأكثر من 400%..