الاستراتيجية

الاستراتيجية:

تبنت شركة عطاء توجهًا استراتيجيًا لتكون الخيار الأول للتعليم الأهلي والأجنبي في المملكة العربية السعودية. وترتكز هذه الاستراتيجية على أربع ركائز أساسية:

  1. 1- تعزيز الجودة التعليمية.
  2. 2- زيادة حصة الشركة السوقية.
  3. 3- تحسين كفاءة الإدارة التشغيلية.
  4. 4- تجويد الخدمات المقدمة للطلاب وأولياء الأمور.

تهدف الشركة إلى تنفيذ مبادراتها الاستراتيجية من خلال مستويين رئيسيين: مستوى الشركة ومستوى المجمع التعليمي. وقد وضعت الشركة أهدافًا شاملة لكل مستوى، وصممت خطة عمل واضحة لتحقيق أهدافها. وتوضح الفقرات التالية تفاصيل ركائز استراتيجية الشركة: