سلايدر 196

وقعت شركة عطاء التعليمية اتفاقية شراكة مع جمعية تحفيظ القرآن بالرياض "مكنون"  أمس الأربعاء6 ربيع أول 1440هـ الموافق 14/11/2018 في مقر الجمعية في الرياض، وتهدف هذه الاتفاقية إلى التعاون بين شركة عطاء وجمعية مكنون في تشجيع حفاظ وحافظات كتاب الله تعالى من خلال تقديم الشركة لمنح الدراسية لهم.

وقال الأستاذ / إبراهيم بن عبدالكريم التركي الرئيس التنفيذي لشركة عطاء التعليمية إن هذه الاتفاقية جاءت خدمة لكتاب الله تعالى وتشجيعاً لحفاظ كتابه الكريم الذي اعتادت شركة عطاء التعليمية على العناية بهم بتقديم هذه المنح السنوية، وتأتي هذه الاتفاقية مع جمعية مكنون في سياق تنظيم هذه المنح وحرصاً من الشركة على توسيع نطاق المستفيدين منها .

وأشار الرئيس التنفيذي إلى أن مثل هذه الشراكات المجتمعية تأتي في ظل توجيهات ورغبة السادة أعضاء مجلس الإدارة في أن يكون للشركة دور متميز لكل ما يخدم أبناء هذا الوطن الغالي تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله .

من جانبه أعرب المدير التنفيذي لجمعية مكنون الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق عن شكره لشركة عطاء التعليمية على ثقتها ودعمها للجمعية، موضحاً أن هذا يعكس حجم التفاعل الكبير من قبل الشركات والمؤسسات المانحة مع جمعية مكنون دعماً لخدمة كتاب الله تعالى وتيسيراً لتعلمه وتعليمه.